رئيس التحرير : مشعل العريفي

"نساء يمارسن الجنس مع الشياطين وساحرة ستدمر العالم".. أغرب معتقدات "ستيلا إيمانويل" طبيبة ترامب المفضلة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الضوء على الدكتورة ستيلا إيمانويل طبيبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المفضلة، وذلك بعدما أعاد الأخير نشر مقطع فيديو يظهرها تتحدث عن أهمية علاج هيدروكسي كلوركين في علاج فيروس كورونا المستجد قبل أن يتم حذفه.
هاجمت الأطباء المزيفين ووفقاً للصحيفة فإن الدكتورة ستيلا إيمانويل ، 55 سنة ، اشتهرت بعد الفيديو الذي تمت إزالته وهاجمت فيه "الأطباء المزيفين" الذين يشككون في فعالية الدواء وادعت أنه "علاج" ، مضيفة "لست بحاجة إلى قناع".

وذكرت صحيفة ديلي بيست أن إيمانويل ، التي تدير وزارات الطاقة النارية في مجمع تجاري بجوار عيادتها في هيوستن ، ولدت في الكاميرون وقامت بتدريبها الطبي في نيجيريا.
محارب حتى النخاع وتصف نفسها على صفحتها على Facebook ، بأنها: "طبيبة ، مؤلفة ، رئيس ، سيدة أعمال ، وزير الخلاص ، فأس معركة الله وسلاح الحرب". ودونت في الملف الشخصي جملة واحدة: "محارب حتى النخاع".
وإيمانويل هي أم لثلاث بنات ، درست الطب في نيجيريا بين عامي 1984 و 1990.
طبيبة أطفال في نوفمبر 1998 ، كانت تعمل كطبيبة أطفال في الإسكندرية ، لويزيانا بالولايات المتحدة. بعد عشرين عامًا ، انتقلت والدتهما إلى تكساس ، حيث عملت منذ أكتوبر 2019 طبيبة في مركز ريهوبوث الطبي في كاتي ، غرب هيوستن. حصلت على ترخيص طبي في تكساس قبل ثمانية أشهر ، في نوفمبر ، وفقًا لسجلات الدولة.
وأفاد موقع نيجيري على شبكة الإنترنت ، PM News ، أن إيمانويل حصل على إقامة في طب الأطفال في برونكس لبنان في نيويورك. ولم يتضح متى. ثم تدربت تحت إشراف دكتور باباتوندي دوسو ، طبيب أطفال نيجيري مقره دالاس. وتحمل تراخيص طبية في تكساس ولويزيانا وكنتاكي.
نظرية المؤامرة في عام 2002 وألقت خطبًا تهاجم القيم التقدمية وتروج لنظريات المؤامرة بما في ذلك `` أجندة المثليين ، والإنسانية العلمانية ، والإضاءات والنظام العالمي الشيطاني الشيطاني ''.
الشياطين والسحر وادعت أن مشاكل أمراض النساء مثل الخراجات وبطانة الرحم تحدث في الواقع بسبب ممارسة الجنس في أحلامهم مع الشياطين والسحرة.
الحمض النووي وتزعم إيمانويل أن الحمض النووي الغريب يستخدم حاليًا في العلاجات الطبية ، قائلة: "إنهم يستخدمون جميع أنواع الحمض النووي ، حتى الحمض النووي الغريب ، لعلاج الناس".
وفي خطبة عام 2015 ، أعلنت أن المتنورين يروجون لخطة وضعتها "ساحرة" لتدمير العالم باستخدام الإجهاض وزواج المثليين ولعب الأطفال.
الأطفال و السحر وتدعي إيمانويل أن لعبة Magic 8-Ball هي في الواقع مخطط لتعويد الأطفال على السحر. وقالت: "الكرة الثمانية كانت نفسية". في خطبة أخرى عام 2015 ، وذكرت أن العلماء لديهم خطط لتركيب الرقائق الدقيقة في الناس ، وتطوير "لقاح" يجعل من المستحيل أن تصبح متدينًا.
وحذرت إيمانويل من أن قناة ديزني وهانا مونتانا كانت بوابة الشر ، لأن شخصيتها لديها `` غرور بديلة ''. وادعت أن المدارس تعلم الأطفال التأمل حتى يتمكنوا من "لقاء الشياطين".
زواج المثليين كما تحذر الطبيبة من أن زواج المثليين يعني أنه "في القريب العاجل سيسعى الناس للزواج من الأطفال". واتهمت الأمريكيين المثليين بممارسة "الإرهاب المثلي" وأثنت على قرار الأب بعدم حب ابنه المتحول جنسيا.




arrow up